burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

غوميز يفاجئ الهلاليين بتصريح مثير عن لوشيسكو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : أطلق الفرنسي الدولي، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تصريحات مثيرة بشأن تواجده واستمراره بنادي الهلال بالإضافة إلى العديد من التصريحات الأخرى عن زملائه في الفريق مثل عموري والشلهوب ومحمد كنو.
وهنا أبرز ردود المهاجم الفرنسي على جمهور الزعيم في أسئلتهم له:
في إجابة لغوميز عن سبب توقيعه لنادي الهلال قال: "لانه بالنسبة لي نادٍ كبير وهو الاكبر في اسيا، اتيت الى هنا لخوض تحد اخر، ولحصد المزيد من الالقاب"، وأضاف: "سألت اصدقائي عن الهلال، وأخبرني الجميع أنه النادي الاكبر في هذا الجزء من العالم".
وصرح الفرنسي عن انبطاعه عن المدير الفني الجديد للفريق الهلالي رازفان لوشيسكو موضحاً: "المدرب الروماني مدرب يعرف ما يريد، هو لديه فلسفته الخاصة باللعب والعمل وأعتقد أنه يليق باسم الهلال ومتماشي مع ما يتطلع له النادي، بالإضافة إلى أنه يذكرني بالمدربين ذوي الشخصية أمثال الأرجنتيني رامون دياز والبرتغالي خورخي خيسوس".
وقال غوميز إن المخضرم محمد الشلهوب قائد الفريق الهلالي هو أكثر لاعب يحفزه في الملعب، مؤكداً على أن الجميع في كتيبة الموج الأزرق يمتلك روح الفريق.
الأسد الفرنسي قال أيضاً عن أكثر شيء يحبه في الهلال: "أحب روح الانتصار، فكل الجماهير الهلالية مع الرئيس والمدرب الجميع يطمح للفوز وتشعر بذلك عندما تنضم للزعيم".
وكشف غوميز عن سر احتفالية الأسد الشهيرة قائلاً: "رأيت لاعب في نادي سانت إيتيان الفرنسي حين كنت صغيراً احتفل بهذه الاحتفالية فأردت ان تكون تلك هي احتفاليتي وفعلتها".
وفي تصريحات عن أبرز اللاعبين الهلاليين الذين يستطيعون الاحتراف في الخارج ولديهم عقليات احترافية داخل الفريق قال: "عموري وكنو يستيطعون فعل ذلك بكل تأكيد"، وقال عن سلمان الفرج: "هو أفضل لاعب يمتلك شخصية قيادية ومستوى فني عالٍ".
ونفى غوميز الشائعات التي تم تداولها بشأن السبب الحقيقي وراء عدم خوضه مباراة الزمالك في السوبر السعودي المصري فقال: "تعرضت لإصابة بسيطة بعد ارتفاع مستوى التدريبات مع المحاولة على التأقلم مع حرارة الاجواء وصعوبة البدايات".
وختم غوميز تصريحاته قائلاً: "انا سعيد جدًا وفخور بتواجدي هنا، واتمنى الاستمرار أطول فترة ممكنة، فأنا أريد إنهاء مشواري الكروي مع نادي الهلال، كما أنني أطمح للفوز بالألقاب وإحراز الأهداف لأكون سبباً في سعادة الجماهير الهلالية الكبيرة".

arrow up